الثلاثاء، 3 مارس 2015

اخبار الكشافة اليمنية

قام القائد مشعل سيف الداعري المفوض العام للكشافة اليمنية صباح اليوم الثلاثاء ٣ مارس ٢٠١٥م بزيارة تفقدية لمفوضية الكشافة في محافظة ذمار .
حيث التقى بالكشافة في المحافظة والقى محاضرة توعوية حث فيها شباب الكشافة على العمل الجماعي لخدمة المجتمع  و قال ان الكشافة هي اسلوب حياة  لابد  ان  تتجلى في كل حياتنا من البيت إلى المدينة وثم الوطن باكمله وان شباب وقيادة  الكشافة نذرو حياتهم لخدمة مجتمعهم  كما قال لااستطيع ان اعبر  عن شكري وتقديري لكم بكلمات فانتم بكل صدق  تيتحقون كل الشكر والحب والتقدير  واتمنى ان تنقلو شكري وتقديري  لكل كشافة المحافظة داعياً اياهم لمواصلة النشاطات بنفس الهمة .
من جهة أخرى تحدث القائد علي المصعبي مرحباً باسمه ونيابة عن كل قيادات وكشافة ذمار بحضور القائد مشعل الداعري وقال ان الداعري نعتبره أخ وابن لكل اهل ذمار وذلك لحبهم له.
وتحدث القائد حسين الصوفي عن دور كشافة ذمار في خدمة المجتمع واستعرض اسماء لعدد من رواد العمل الكشفي في المحافظة . كما تحدث عدد من القادة في هذا اللقاء الذي يعتيره الكل بانه لقاء ممتاز جداً .
 وقد قام المفوض العام مع مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة وعلي المصعبي مفوض المحافظة بتدشن موسم التشجير الموسمي في محافظة ذمار .
وقد حضر المفوض العام جلست النطق بالحكم في قضية مقتل المفوض السابق في المحافظة الشيخ عبدالكريم ذعفان.
التقى المفوض العام عدد من الشخصيات الاجتماعية والقادة الكشفيين .

مدير مكتب التربية والتعليم والمفوض العام للكشافة اليمنية القائد مشعل يشاركان في تشجير مديرية ذمار

القائد / مشعل الداعري المفوض العام للكشافة بالجمهورية
والأستاذ / أحمد علي الوشلي مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار يشاركان   في حملة النظافة والتشجير بمكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار

وبحضور أعضاء  من  المفوضية وفرق الكشافة بمحافضة ذمار
 والأستاذ / حسين الصوفي  والأستاذ/ عبدالملك العنسي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية

وحضور عدد من االتربويين ومشرفي الأنشطة ....

الثلاثاء  3/3/2015م   الإعلام التربوي
( محمد علي الميثالي - جمال رفعان -
  عدسة : محمد حمود زياد )......






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More